U3F1ZWV6ZTQ3NDM0ODMyNTkwMTk3X0ZyZWUyOTkyNTk5NDEyODc5Mw==

أرك إعدام لوفي ماضي مونكي دي دراغون الحزين

أرك إعدام لوفي ماضي مونكي دي دراغون الحزين

بعد المشهد الذي حصل و سقوط أغلب جنود البحرية بقي تقريبا الربع واقفا شامخا .
غارب :إنهم أبنائي و تربية يدي لذلك فهم لن يسقطو بالهاكي الملكي .
اكاينو يطلب من سينغوغو تولي القيادة لأنه سيشارك في الحرب و يحقق حلمه بالقضاء على دراجون و إنهاء أخطر أعدائه و أشدهم فتكا.

ONE PIECE


دراجون:أتريد تسوية الخلاف السابق فلحد الأن لم تستطع هزيمتي ولو لمرة واحدة
يضهر فلاش باك:"دراجون و أوكيجي و أكاينو و بورسالينيو يتم تدريبهم من طرف زيتو "
الترتيب كالتالي:دراجون في المقدمة من حيث القوة و إمتلاكه للهاكي بجميع أنواعه (غير متناول لفاكهة الشيطان )
اكاينو:غيور من قوة دراغون و يريد أن يصبح الأول لكنه يملك العزيمة و القوة للتقدم و البلوغ قدما (أعطاه سينغوغو فاكهة الحمم للتقدم على إبن غارب )


اوكيجي:قوي لكنه كسول و دوما ما يهمل التدريب (متناول لفاكهة شيطان)
بورسالينيو:كسول جدا جدا لكنه متناول لفاكهة شيطان
يوم التتويج :لم يحضر دراجون و السبب سماعه ولادة والدة لوفي و قتالها ضد نائب أدميرال أكاينو و قتالها ضد نيوبيت كونها مؤسسة الجيش الثوري لم يستطع دراجون تقبل الأمر و هو يشاهد زوجته تتوفى أمامه و أعطته وصية أعتذر كوني خبأت عنك هذا السر طوال مدة زواجنا لكني بهذا الوشم في وجهي قادرة على التحكم في ملوك الماريغوا و تسوية الخلاف الحاصل بين الطبقة العليا و الطبقة السفلى و سترث هذا الوشم أيضا بالإضافة لفاكهة شيطان تعتبر سلاح أسطوري سيساعدك في بلوغ مرادك و تحقيقك المساواة اما موتي فهو أمر جيد لأنك ستكون خليفتي و غادر في الحال و هو غاضب لجزيرة أكاينو فقدانه السيطرة كلفه تدمير الجزيرة عن بكرة أبيها إذ أصبحت رماد و قام بقتل والد أكاينو و والدته و ذلك بتعديبهم .و بذلك أصبح الحقد يملأ محيا دراغون و أراد أن يمتلك القوة اللازمة للقضاء على سياسة حكم البلاء لذلك إنضم إلى طاقم روجر بطلب من غارب .
و بعد إعدام روجر قام دراغون بتأسيس الجيش الثوري و تغيير النظام كونه وحده من قادر على فعل ذلك لكنه ينتضر أن يكتمل السلاح و تفقس البيضةالتي توجد على سفينة أرجاكسون .
نعود لساحة الحرب :


روبين كيف حصلتم على الهاكي الملكي .
زورو و سانجي:إنه هاكي المختارين فهو من إختارنا ليس العكس و قمت بتفعيله و التدرب عليه خلال السنتين لكنه صدر في البداية عن غير وعي
زورو :في قتالي ضد القردة كنت أفقد حياتي و صدر الهاكي الملكي بالاوعي و دربني ميهوك عليه .
سانجي:بعد هزيمتي أمام إيفانكوف قرر أولئك الحمقى بتحويلي لشخص شاد دون إدراك فعلته و قام إيفانكوف بتدريبي عليه .
سابو و ماركو يتحولون و يتجهون نحو لوفي :سموكر يتصدى لسابو.
ماركو يتصدى له الثور الأخضر .
العمالقة في مواجهة بعضهم ندا لند يمكن القول أنهم متعادلين من حيث القوة .
قتال يسري في الميمنة بين كل من دراغون و أكاينو دراغون يبدو أنني سأصير جاد.
فجأة أحوال الطقس تتغير و يأمر دراغون الجميع بالتراجع.صواعق و رياح عاتية تضرب المارين فورد و تخلط الحابل بالنابل الصواعق تصيب الحلفاء و الأعداء تتغير أشكال الأمواج و تتخد تسونامي
سينغوغو:لقد بدأنا من جديد إنه يتحكم بشكل كلي في كل شيء. تطلب الأمر أدميرالان و سينغوغو من أجل إيقاف هجومه و أكاينو يهاجم الجميع بحمم و الجميع يتصدى لها .بإستثناء بعض السفن جميع أساطيل قامت بتشكيل مستطيل و الجميع متفق على القتال حتى الموت من أجل إنقاذ قبعة القش و بدأ الجميع بالهجوم و أبعاد تفتح تقوم بإمتصاص الجيوش واحد تلو الأخر و الجميع لا يعلم كيف يحصل ذلك سينغوغو يبتسم لقد حضر إذن و جيش قدم أيضا لكن في صف البحرية و يعتبر لوفي عدوه الوحيد لأنه الوحيد الذي كان قادرا على هزيمته شخص لديه القدرة على زلزلة العالم قد نزل من القمر بجيشه و عدوه يقف أمامه. الجميع إنصدم و طاقم قبعة القش وحده من يعلم من هم إنه إينيل.
إينيل:على الجميع الركوع للملك و إلا لن أرحم أحدا
الجميع:يضحك


إينيل :هكذا إذن و يهاجم ٥٠٠٠٠ألف فولت الجميع تكهرب طاقم قبعة القش كذلك بإستثناء سانجي الجميع متفحم و يضحك ما رأيكم الإنصياع أم الموت لكم الحق في الإختيار .
سينغوغو:من أنت أيها الهر .
أينيل:أنا من يحق لي طرح الأسئلة هنا و قد سبق و سألت أتريد الموت أم ماذا .
يتحرك بإتجاه لوفي :و يهاجم أتتذكرني قبعة القش .


يقف شخص حائل بينه و بين إينيل أعتقد أنه أنا خصمك الأن وكاتاكوري يتجنب الهجوم و يهاجم ٢٠٠٠٠٠ ألف فولت كاتاكوري بشق الأنفس يتجنب هجومه و المارين فورد في حالة دمار شامل بسبب هجومات دراغون إيينيل و أكاينو و فوجيتورا .
غارب:يقوم بقتلاع صخرة كبيرة يغلفها بالهاكي و يرسلها بإتجاه سينغوغو و لوفي .
البحرية ضد القراصنة ضد جيوش إينيل في سباق من سيفوز و يضهر جيوش قادمة سينغوغو من مرة أخرى قادم هل هو عدو أم حليف ؟



يتبع
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة